تحميل لعبة Battlefield

تحميل لعبة Battlefield | امتلك جيشك الخاص واقهر أعداءك

العاب كمبيوتر

موعدنا اليوم مع أفضل ألعاب الأكشن والإثارة وهي لعبة Battlefield، اللعبة تعتبر من أشهر ألعاب الحروب والقتال والتي قد انتشرت بشكل واسع وأصبح لها قاعدة شعبية كبيرة في وقت قياسي بسبب ما تحتويه من مزايا ممتعة، فعند تحميل لعبة Battlefield ستندهش من مدى جودة وإبداع صناعة اللعبة وهي تابعة لشركة إلكترونيك آرتس الرائدة في صناعة الألعاب.

معلومات عن لعبة Battlefield

لعبة Battlefield

أطلق العنان لمهاراتك القتالية الإبداعية من خلال قائمة كاملة من الأسلحة والمركبات والطائرات والمروحيات والمعدات المتطورة الجديدة تمامًا المستوحاة من المستقبل، اللعبة تعبر عن العودة إلى سلسلة الحروب الشاملة بين الجيوش العالمية والتكيف مع التغييرات الديناميكية في ساحة المعركة وقهر العدو بمساعدة معداتك، مع أوضاع اللعب الجماعي المحدثة الذي يعطي شعوراً أكثر بالتحدي مع تكوين الجيش الخاص بك. تم تطوير اللعبة الرائعة في ظروف حروب حقيقية حول العالم مما أدى الى الإقبال على تحميل لعبة Battlefield بشكل كبير تزامناً مع الأحداث الواقعة، حيث في مرحلة ما من أحداث اللعبة يتم تكوين جيش من التحالف الأمريكي والهجوم به على إيران وبعض الدول.

أنماط لعبة Battlefield

من أهم مميزات اللعبة هي وجود عدد من الأنماط داخلها، حيث تعطيك تجربة لا تحمل أي مستوى من الملل أو التكرار وهذا ما يجعل الإقبال على تحميل battlefield عالياً جداً، وإليك أبرز الأنماط التي ستجدها عند تحميل لعبة Battlefield.

  1. نمط الاحتلال: حيث ستتمكن من الهجوم على منطقة أو بلد ما ووضع خطة لاحتلالها والسيطرة عليها.
  2. نمط الاختراق: في وضع الاختراق ، هناك فريقان من المهاجمين والمدافعين الذين يقاتلون في قطاعات كبيرة مما يعطي خيارات استراتيجية أفضل مع المزيد من الفرص الهجومية.

خرائط اللعبة

يوجد باللعبة سبع خرائط ضخمة تم إعدادها لتجربة حرب شاملة، تحتوي كل ساحة معركة على عدة مناطق معارك مختلفة محاطة بمنطقة لعب واحدة، مما يعني المزيد من التنوع والتغيير، وإليك أبرز هذه الخرائط.

  1. خريطة الساعة الرملية في الدوحة قطر.
  2. معركة الثغرة.
  3. العلمين.
  4. ميناء أريكا.
  5. فالبارا يسو.
  6. حدود قزوين.
  7. قنوات نوشهر المائية.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مراجعتنا حول كافة التفاصيل المتعلقة بلعبة Battlefield، ونرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم كافة المعلومات التي كنتم تبحثون عنها.

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.